مشاركة مميّزة لـ كوكاكولا/كابي في معرض الصناعات الفلسطينية و"غذاؤنا"

  • palestine_economy
  • palestine_economy
  • طباعة الصفحة

 اختتمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركتها ضمن معرض الصناعات الفلسطينية و"غذاؤنا" 2017، والذي انطلقت فعالياته تحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدلله يوم الإثنين إلى جانب عدد من الشركات الصناعية والغذائية المحلية، وذلك في قاعات منتزه البيرة في محافظة رام الله والبيرة في الفترة الواقعة ما بين السادس والثامن من شهر نوفمبر.

وقد شهد الجناح المخصّص لشركة المشروبات الوطنية إقبالا كبيرا من جمهور المواطنين الذين حضروا فعاليات المعرض، كما تميز جناح الشركة بعرضه لأهم منتوجاتها من المشروبات الغازية وعصائر كابي الطبيعية، ومنتجاتها من المياه المعدنية، فيما أشاد زوّار المعرض بالجناح الخاص بشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبجودة المنتجات.

وعبّر عماد الهندي مدير عام الشركة عن اعتزازه بمشاركة المشروبات الوطنية الدورية في معارض الصناعات الغذائية، مؤكدا أن هذا المعرض يتيح للشركات الوطنية أن تقترب أكثر من المواطن، وأن تتلقى التغذية الراجعة ونسبة الرضا من المستهلك مباشرة، وذلك تماشيا مع منهجية الشركة التي تسعى إلى التواجد والمشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعرف أكثر بالمنتج الوطني بهدف ترويجه وزيادة حصته في السوق المحلي، وتنمية القطاع الصناعي الفلسطيني، سيما وأن المنتجات الفلسطينية باتت قادرة أيضا على المنافسة في الأسواق الخارجية.

وأشار الهندي أيضا إلى أن التزام الشركة بمعايير الجودة العالمية وحرصها على تقديم الأفضل للمستهلك الفلسطيني، من خلال تطبيق أعلى المواصفات العالمية، من شأنه أن يزيد من ثقة المواطن بمنتجاتها، مما يسهم في تنمية الاقتصاد الوطني، وزيادة قدرة الشركات المحلية على منافسة المنتجات الأخرى في الأسواق، لافتا إلى المستوى العالي من الكفاءة والأداء الذي يتمتع به العاملون في الشركة ومصانعها المتعددة، وما لمثابرتهم من دور كبير في الحفاظ على مستوى متقدم من الجودة والإنتاجية.

كما ثمّن الهندي جهود القائمين على تنفيذ ورعاية المعرض، خاصا بالذكر رئيس الاتحاد العام للصناعات بسام الولويل، واللجنة التحضيرية للمعرض، لافتا إلى حسن الترتيب والتنظيم، كما شكر الهندي إقبال المواطنين على المعرض والذي يعكس مدى اهتمام المواطن بتشجيع المنتج الوطني والصناعات المحلية التي ترفد السوق بالجودة العالية، ويتم تصنيعها بأياد فلسطينية خالصة.

وبيّن الهندي أن الفرصة لم تكن مواتية هذه المرة لمشاركة الشركة في معرض الصناعات الغذائية في مدينة غزة، والذي يقام بالتوازي مع المعرض المقام في مدينة البيرة، آملا بأن تتمكن الشركة من التواجد في المعارض والفعاليات المقبلة في غزة.

واختتمت فعاليات المعرض والذي ينظّم من قبل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، بالتعاون مع اتحاد الصناعات الغذائية والاتحادات التخصصية، بمشاركة نحو 100 شركة وطنية، وحضور الآلاف من المواطنين.