دعوة لوسائل الاعلام - البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

  • palestine_economy
  • palestine_economy
  • طباعة الصفحة

يستضيف البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي، فعالية بمناسبة إطلاق "برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة" التابع للبنك في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وسيدشن البنك والاتحاد الأوروبي أنشطة البرنامج بحضور جانيت هيكمان، المدير الإداري لمنطقة جنوب وشرق المتوسط في البنك، وكريستيان دانييلسون، المدير العام لدائرة الجوار ومفاوضات التوسع في المفوضية الأوروبية، وذلك إلى جانب معالي وزيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني عبير عودة، ومعالي وزير المالية شكري بشارة وسيعقد المشاركون جلسة نقاش حول دعم الشركات الفلسطينية الصغيرة والمتوسطة ينضم إليهم خلالها سعادة السيد رالف طرّاف، ممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وغزة.

ويهدف برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة في الضفة الغربية وغزة إلى دعم الشركات الفلسطينية الصغيرة لتحسين أدائها في مختلف المجالات كالاستراتيجية والتسويق وإدارة الجودة والإدارة المالية وغيرها، وذلك من خلال مستشارين محليين وخبراء دوليين. وقد قدم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية هذا النوع من الخدمات للعديد من الدول الأخرى، حيث أدى هذا الدعم إلى إحداث فارق حقيقي من حيث تعزيز ريادة الأعمال ودعم النمو.

التاريخ والوقت: الأربعاء 4 يوليو/ تموز 2018 الساعة 11:00 صباحاً-12:00 ظهراً المكان: فندق الكرمل، رام الله. ستعقد هذه الفعالية في إطار مؤتمر خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي الذي سيقام في 4 يوليو/ تموز في رام الله في فندق الكرمل من الساعة 9:30 صباحاً حتى 4:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات أو لطلب إجراء مقابلات، يرجى التواصل مع ديمة حمد الله في البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على البريد الإلكتروني HamdallD@ebrd.com / هاتف: +962 795775706