الرئيسية » محلي »
 
02 حزيران 2015

محافظة اريحا تحذر التجار من الاستغلال ورفع الاسعار

حذرت محافظة اريحا والاغوار من استغلال المواطنين من قبل التجار ووالتلاعب بأسعار المواد الاستهلاكية خاصة خلال شهر رمضان، وقالت ان اي تجاوز للاسعار الرسمية سيضع التاجر تحت طائلة المسؤولية.

 

\

 

اريحا- بوابة اقتصاد فلسطين | دعت لجنة السلامة العامة في محافظة أريحا والأغوار التجار إلى الالتزام بالتسعيرة الرسمية للمنتجات والسلع وعدم استغلال حالة الطلب المرتفعة خلال شهر رمضان الفضيل.

وقالت ان اي تجاوز للاسعار الرسمية سيضع التاجر تحت طائلة المسؤولية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته لجنة السلامة العامة في مقر المحافظة يوم أمس الاثنين ترأسه مدير عام الشؤون العامة في محافظة أريحا والأغوار خالد حمد وبحضور كافة أعضاء اللجنة من المديريات الحكومية والأجهزة الأمنية.

و قال خالد حمد ان لجنة السلامة العامة خلال الفترة الحالية وخلال شهر رمضان ستكثف الجولات التفقدية من اجل مراقبة الأسعار وخصوصا محلات بيع الدجاج والملاحم ومحلات بيع المواد التموينية والمخابز بالإضافة لمراقبة معايير الصحة والجودة في المطاعم والمنتزهات.

وناقش المجتمعون الجهود المستمرة لضمان خلو السوق من منتجات المستوطنات وخصوصا سوق الخضروات والتمور بالإضافة لمناقشتهم المشاكل الصحية الناجمة عن مخلفات الملاحم في المخيمات.
 

مواضيع ذات صلة