الرئيسية » أخبار الشركات »
 
04 حزيران 2015

ملتي سل تحتفل بانطلاقها كوكيل رسمي لـ هواوي بفلسطين

\

 

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين | احتفلت شركة ملتي سل MULTICELL" " في رام الله والعاصمة الاردنية عمان بانطلاقها كوكيل رسمي في فلسطين لشركة هواوي " HUAWEI" العالمية، بمشاركة وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سليمان الزهيري، والسفير الصيني تشين تشان كزونك، ومدير عام شركة ملتي سل تامر برانسي، ومجموعة من ممثلي المؤسسات والشركات.

في كلمة له خلال الحفل أشاد الزهيري بالعلاقات التاريخية التي تربط فلسطين والصين، مشيرا الى ان الشراكة بين الشركتين الصينية والفلسطينية تعني الكثير بالنسبة للشعب الفلسطيني. واضاف ان هذا حدث مهم وعظيم، بان تكون هناك شراكة فلسطينية مع واحد من اكبر الشركات على مستوى العالم، وهي شركة هواوي. واوضح ان في هذه الشراكة مؤشر حيوي، لا سيما أنها تأتي في ظل ظروف صعبة تمر بها فلسطين جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، الذي يحرمنا من السيطرة على مواردنا الطبيعية، والطيف الترددي، وحرمانه لنا من ترددات الجيلين الثالث والرابع. وختم بالقول: نحن سعداء بهذه الشراكة، لانها تبين ان الشعب الفلسطيني حي، وقادر على ايجاد الفرص دائما. 

من جهته ركز السفير الصيني على متانة العلاقات الفلسطينية-الصينية، مضيفا انه يجب تعزيز العلاقة اكثر لا سيما على صعيد التبادل التجاري. واضاف قائلا: انا سعيد كوني موجود في هذا الحفل، لتدشين الشراكة بين ملتي سيل وهواوي، فهذا رمز جديد للعلاقات بين البلدين. واوضح ان وجود وكيل فلسطيني للشركة العالمية خطوة مهمة جدا، مشددا بالمقابل على التزام السفارة الصينية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة من اجل تكريس وتقوية التعاون بين البلدين.

وذكر مسؤول الدائرة المالية في شركة هواوي في المشرق العربي أندي، أن الشراكة مع ملتي سل تعكس عناية "هواوي" بالسوق الفلسطينية ، وامكانية الاستثمار الواسع فيها. وقال في كلمة ألقاها عبر مكالمة فيديو من العاصمة الاردنية، اننا نتطلع الى تحقيق النجاح، واننا نؤمن ان شراكتنا مع ملتي سل ستسهم في تعزيز هذا الهدف.

في نفس الاطار، قدم مدير مبيعات شركة هواوي في المشرق العربي ايليا الحج الياس نبذة عن نشاط الشركة العالمية في المنطقة العربية، مبينا انه يعود الى سبع سنوات. واضاف: اردنا عبر شراكتنا مع ملتي سل ان نبدأ عملنا في فلسطين، وان نوصل منتوجاتنا للجمهور الفلسطيني. واعتبر برانسي ان الحفل مناسبة خاصة، باعتباره بداية الانطلاق التجاري للشركة الفلسطينية كوكيل رسمي للشركة العالمية، التي وصفها بانها من ابرز الشركات العالمية في مجال الهواتف الذكية. ونوه الى تنوع منتجات "هواوي" وانه لا تقتصر على الهواتف الذكية فقط، مؤكدا ان ملتي سل ستقدم باقة من الخدمات لتلبية تطلعات الجمهور.

وذكر ان الشركة ستطلق حملة ضخمة لإبراز مزايا الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة، والتي تمتاز بجودتها وتصاميمها العصرية والمتنوعة بما ينسجم مع احتياجات مختلف الفئات. وأضاف: ارتأينا ان نعقد شراكة مع هذه الشركة العملاقة، لنضع مختلف منتوجاتها بين ايدي جمهورنا لنقدم له أخر ما توصل اليه العلم في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.
 

مواضيع ذات صلة