الرئيسية » أخبار الشركات »
 
10 حزيران 2015

النبالي والفارس تحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيسها

\

 

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين | احتفلت شركة النبالي والفارس للعقارات، بمرور 15 عاماً على تأسيسها في فلسطين، على يد مجموعة من المستثمرين و المهندسين الفلسطينين من أجل توفير المشاريع العقارية السكنية و التجارية.

ووزعت الشركة بهذه المناسبة مئات البطاقات المجانية، لدخول المدينة المائية water land الواقعة في مدينة أريحا، على العديد من المؤسسات المختلفة والجمعيات، وهي واحدة من المشاريع السياحية التي نفذتها الشركة خلال العام الماضي.

يذكر أن النبالي والفارس، قامت خلال السنوات الـ 15 الماضية، بتسليم آلاف الوحدات السكنية والتجارية إلى زبائنها خلال السنوات الفائتة، وهي بصدد تسليم نحو 500 وحدة سكنية وتجارية جديدة إلى مشتريها خلال العام الجاري.

وتعتمد شركة النبالي والفارس، سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر، بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين، حيث نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع حديثة الانشاء، منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع "سكاي تاورز" ، والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي.

مواضيع ذات صلة