عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » رياضة »
 
14 حزيران 2015

منتخبنا للناشئين يتغلب على شقيقه الأردني بثلاثية

\

بوابة اقتصاد فلسطين|حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين فوزاً معنوياً مستحقا على مضيفه المنتخب الأردني (3-2)، في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر السبت، على ملعب المرحوم قصي الخوالدة في العاصمة الأردنية عمان.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تحضيرات المنتخبين لللمشاركة بطولة غرب آسيا التي ستستضيفها الأردن نهاية تموز/يوليو القادم، إضافة إلى التصفيات الآسيوية التي ستقام خلال شهر أيلول/سبتمبر المُقبل والمؤهلة للنهائيات الآسيوية تحت سن 16، حيث يستضيف منتخبنا تصفيات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب منتخبنا، أوزبكستان، واليمن، والمالديف.

وجاءت مباراة اليوم الودية قوية وبخاصة من طرف منتخبنا الذي يمتلك لاعبين مميزين نجحوا في فرض أفضليتهم على المباراة تحديدا في الشوط الأول، علماً أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين بعد غد ٍالاثنين.

وسجل أهداف منتخبنا للناشئين: أحمد أبو رداحة هدفين في الدقيقتين 16 و82، وعميد فايز من ضربة جزاء في الدقيقة 23، فيما سجل هدفي المنتخب الأردني مهند أبو عواد في الدقيقة 39، ومجد الزعبي في الدقيقة 83.

وحضر اللقاء الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فادي زريقات، الذي التقى بوفد منتخبنا الذي يترأسه عضو الإتحاد محمد أبو صوي، والجهاز الفني بقيادة المدرب يحيى عاصي، حيث تمنى زريقات طيب الإقامة لبعثة منتخبنا في بلدهم الثاني الأردن، مشيداً بالوقت ذاته بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة.

المصدر:وفا 

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2019
تصميم و تطوير