عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » محلي »
 

جوافة قلقيلية ستصدر إلى الأردن خلال الشهر الجاري

بوابة اقتصاد فلسطين

اتفقت وزارة الزارعة الأردنية والغرفة التجارية في محافظة قلقيلية، على البدء بتصدير ثمار الجوافة إلى الأردن في الثالث والعشرين من أيلول الجاري، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع طارق شاور رئيس الغرفة التجارية في محافظة قلقيلية مع وزير الزراعة الأردني  خالد موسى الحنيفات، في مقر الوزارة في الأردن، وبحضور رجل الأعمال أنور الأشقر ومحمد قطقط مدير عام الغرفة.

وخلال اللقاء، تحدث شاور عن واقع الزراعة في محافظة قلقيلية وعن التحديات التي تواجهه القطاع الزراعي، وعن جودة المنتجات الزراعية التي تشتهر بها، كما تناول موضوع تصدير المنتجات الزراعية وتحديدا الجوافة لهذا الموسم والمواسم القادمة مثمنا دورهم وتعاونهم واهتمامهم وتفهم احتياجات القطاع الزراعي.

كما أشاد شاور بدور وزير الزراعة الفلسطيني د. سفيان سلطان على جهده المتواصل في تطوير القطاع الزراعي، رغم التحديات والمعيقات وتوفير ما يلزم لصمود المزارعين رغم محدودية الإمكانيات.

من جانبه، رحب الوزير حنيفات مثمناً الزيارة مؤكداً على حرصهم الدائم للتعاون في دعم القطاع الزراعي، وتعزيز صمود المزارع الفلسطيني. وأبدى استعداده لإصدار تصاريح استيراد منتج الجوافة ابتداءً من يوم الأحد القادم.

الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2018
تصميم و تطوير