الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
06 كانون الأول 2018

أبو زيد.. الامتحان الإلكتروني ساهم بخلق تكافؤ فرص للوظائف الشاغرة

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين

قال رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، اليوم الخميس، ان المنظومة الالكترونية التي يعمل بها ديوان الموظفين العام، وتحديدا الامتحان الالكتروني أثمر بتحقيق النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين كافة المتقدمين لأي من الوظائف الشاغرة والمعلن عنها في المؤسسات والدوائر الحكومية.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم قاعات الامتحان الالكتروني في ديوان الموظفين العام، حيث يعقد امتحان باحث قانون لهيئة تسوية الأراضي على مدار ثلاث جلسات متتالية .

وأضاف أبو زيد مخاطبا المتقدمين، "كونوا على ثقة تامة بأن الأكثر جدارة هو الاوفر حظا في الحصول على الوظائف المطلوبة، وان نظام الامتحان الالكتروني يحقق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الجميع، حيث يحصل كل متقدم على نتيجته مباشرة بعد الانتهاء، ويتم نشر النتائج النهائية على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام، وأتمنى لكم التوفيق والنجاح".

بدورهم أشار عدد من المتقدمين إلى أن هذا النظام منصف وعادل، ومن يستحق هو الأجدر بأخذ الوظيفة دون محاباة لأي أحد، وأن الجميع سواسية ولهم الفرصة ذاتها بالحصول على الوظيفة، آملين بمزيد من التقدم والنجاح لديوان الموظفين ودوره في تعزيز الشفافية وتكافؤ الفرص في التوظيف الحكومي .

كلمات مفتاحية::