الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
19 حزيران 2019

الصالح وخير يبحثان تعزيز الإيرادات المالية لبلدية بيت ساحور

 بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مع رئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير، المشروع الاستثماري المقترح من قبل البلدية بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي من شأنه أن يسهم في تعزيز الإيرادات المالية للبلدية.

بدوره، أكد الصالح أهمية العمل على ترسيخ الشراكة بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، من خلال تنفيذ مشاريع اقتصادية تنموية تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخلق فرص عمل جديدة للسكان، ودعم الاقتصاد الوطني، والمسماهمة في الحفاظ على الاستدامة المالية للهيئات المحلية.

وأعرب الصالح عن ترحيب الوزارة بكافة الأفكار والمبادارات الخلاقة والمبتكرة المتعلقة بامكانية تنفيذ مشاريع بالشراكة بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، مشيراً إلى ضرورة اشراك الوزارة وإطلاعها مسبقاً على أية مشاريع مقترحة من أجل دراستها وإبداء المشورة بخصوصها، وتنفيذها حسب القوانين والأنظمة المتبعة.

بدوره، اطلع خير الوزير الصالح على أبرز احتياجات بيت ساحور من المشاريع التنموية والتطويرية، بالإضافة إلى أبرز المشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ.

هذا وحضر اللقاء الذي عقد في مكتب الوزير اليوم الأربعاء، مدير عام حكم محلي محافظة بيت لحم شكري ردايدة، ومدير عام التوجيه والرقابة رائد الشرباتي، ومدير عام التنمية الاقتصادية المحلية محيي الدين العارضة، ومدير عام الشؤون القانونية إسلام أبو زياد.