الرئيسية » ثقافة »
 
16 حزيران 2015

السوبرانو الفلسطينية اليابانية في رام الله الأسبوع القادم

\

 

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين | ينظم المعهد الوطني للموسيقى - فرع رام الله، عرضاً مميزاً يستضيف فيه السورانو الفلسطينية اليابانية مريم تماري، في قاعة المعهد الكائن خلف قصر رام الله الثقافي، في تمام الساعة التاسعة مساء من يوم السبت الموافق 20.06.2015. 

ولدت تماري لأب فلسطيني وأم يابانية، وشاركت كصوليست في الحفل الدولي لأوركسترا فلسطين الوطنية، إلى جانب تمثيلها الدائم لدولة فلسطين في العديد من الحفلات العالمية من خلال مشاركتها بجولات فنية رائعة منذ عام 2010 مع أوركسترا فلسطين الوطني .

حصلت على استحسان النقاد لبراعتها الفنية حيث أنها تتمتع بمهارات درامية متميزة مكنتها من المشاركة في حفلات هامة بحضور إمبراطور وإمبراطورة اليابان وملك وملكة الأردن عندما دعيت للغناء في البلاط الملكي كما قدمت مريم دور "أدينا" في أوبرا" إكسير الحب "كأول دور رئيسي لها وذلك بمسرح نيساي في طوكيو ثم دور جان في أبورا جان دارك في المحرقة تحت قيادة هيروش وأكاسومي وقامت مرين بعدة جولات فنية شاركت من خلالها كصوليست في عدة أوركسترات بكل من اليابان وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة.

وقدمت مريم تماري الكثير من الحفلات والريستالات بعدة دول على سبيل المثال حفل عام 2012 في مسرح كادوجان بلندن حيث شاركها التينور الشهير السير "دنيس أونيل" دور البطولة.

تخرجت مريم في كلية "براين مارو" بالولايات المتحدة بتقدير امتياز حيث درست الفلسفة والموسيقى وحاليا تعيش في باريس.

مواضيع ذات صلة