عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » محلي »
 
27 آب 2019

اتفاقية لإنشاء مدرسة في قلقيلية بتبرع من رجل الأعمال حماد الحرازين

رام الله_ بوابة اقتصاد فلسطين.

وقع رئيس بلدية قلقيلية محمد المصري، ومحمد علي أبو شهلا ممثلا عن رجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين، اتفاقية لإنشاء مدرسة في قلقيلية بتبرع من الحرازين.

ووقعت الاتفاقية اليوم الثلاثاء، في مكتب محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بحضور محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ومدير التربية والتعليم في قلقيلية صالح ياسين، وأمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل.

وأشارت غنام إلى أن المدرسة الجديدة ستساهم في استيعاب مزيد من الطلبة، مشيدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص في تلبية احتياجات الوطن والمواطنين.

وأكدت غنام عمق ارتباط الفلسطيني بأرضه وشعبه أينما تواجد. ووجهت الشكر للحرازين على هذه اللفتة الكريمة التي ستساهم في دعم صمود شعبنا، وتركيزه على دعم التعليم الذي يتشبث به الشعب الفلسطيني باعتباره ضمانة حقيقية لمستقبل أجيالنا، ودعم المشاريع التنموية التي تخدم قطاعات واسعة من شعبنا.

بدوره، ثمن رواجبة خطوة انشاء المدرسة التي تعد رسالة قوية مفادها أننا نواصل البناء والتطوير من أجل إعداد جيل متعلم وواع.

من جهته، أكد المصري أن المدرسة ستخفف العبء عن المدارس الحكومية، وأن البلدية ستوفر كامل امكانياتها من أجل أن يرى المشروع النور بأسرع وقت.

من جانبه، نقل أبو شهلا اعتزاز الحرازين بوطنه وأبناء شعبه، وأن المدرسة التي ستحمل اسم والدته "صبحة الحرازين" ستكون اهداء لروحها.

كلمات مفتاحية::
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2019
تصميم و تطوير