الرئيسية » الاخبار الرئيسية » محلي »
 
11 أيلول 2019

وزير الأشغال: استئناف العمل في طريق جنين – حيفا الأحد القادم

بوابة اقتصاد فلسطين

 أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة، استئناف العمل في مشروع طريق جنين – حيفا في محافظة جنين، بدءاً من الأحد القادم.

وذكر بيان صحفي صادر عن الوزارة، اليوم، أنه جرى الإتفاق مع مقاول المشروع على استئناف العمل في الطريق، حيث تعهد المقاول باستئناف العمل الأحد القادم، وسيشرع بتجهيز موقع العمل ابتداءً من يوم غد الخميس.

وقال زيارة أنه تم الإتفاق مع المقاول بعد أن تعهّدت الوزارة بالعمل على صرف دفعات من المستحقات المتأخرة له في كافة المشاريع، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على دفع مستحقات مالية متأخرة لجميع المقاولين، وذلك بهدف استكمال العمل في المشاريع المتوقفة جراء الأزمة المالية.

وأضاف البيان أن الوزارة توجّه شكرها للبلديات والمجالس المحلية المستفيدة من المشروع، وذلك على مسؤوليتها الإجتماعية وحرصها الدائم على مصلحة المواطن وخاصة المجالس محلية في " اليامون، كفر دان، تعنك، الطيبة، عانين، رمانة، السيلة، زبوبة "، مشيرة إلى أن مشكلة توقف العمل في طريق جنين – حيفا قد تمّ حلّها، من أجل إنهاء معاناة المواطنين، وإنهاء مشروع له أهمية حيوية لمحافظة جنين، كما توجّه شكرها لدولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية على اهتمامه الخاص الذي أبداه في حل هذه الأزمة.

مواضيع ذات صلة