الرئيسية » الاخبار الرئيسية » أخبار الشركات »
 
04 آذار 2020

فلسطين للتأمين تفتتح مختبر كمبيوتر في مدرسة الصم برام الله

رام الله_ بوابة اقتصاد فلسطين.

افتتحت شركة فلسطين للتأمين أمس الثلاثاء، مختبر كمبيوتر في مدرسة الصم الأساسية برام الله، تحت رعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة فلسطين للتأمين محمد أبو عوض، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم والجمعية الخيرية الإسلامية.

وعبر رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية علي أبو عبدو شكره لمحافظ رام الله والبيرة وشركة فلسطين للتأمين على هذا الدعم، الذي يستهدف الأطفال الصم.

بدوره، قال نائب المدير العام في شركة فلسطين للتأمين حمزة شوفنة، إن سر النجاح الذي حققته الشركة هو نتيجة تواصلها الدائم مع أبناء الشعب الفلسطيني، والمساهمة المجتمعية التي توليها أهمية كبيرة.

وتابع: "نحن نرى أن هذا العمل هو جزء لا يتجزأ من رسالة الشركة في التواصل مع كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني، وتقديم ما يلزم لنكون أقرب لأبناء المجتمع".

من جانبها، قالت د.ليلى غنام إن افتتاح هذا المختبر يشكل حلقة أخرى من العطاء برعاية شركة فلسطين للتأمين.

وأضافت: "لطالما تحدث الرئيس الفلسطيني عن القطاع الخاص والشركات الفلسطينية أنهم اليد اليمنى للسلطة الفلسطينية ومؤسساتها، وسنبقى دائما معطاؤون لأن العطاء سعادة".

وقال محمد أبو عوض: "الشركة قدمت هذا الدعم البسيط، بناءً على رعاية واهتمام الأخت ليلى غنام، وهي مقدمة لأبنائنا ولدعمهم، وسنقوم باستمرار بدعم أبنائنا في كل مكان".