الرئيسية » الاخبار الرئيسية » أخبار الشركات »
 
24 آذار 2020

"كهرباء القدس" فرع رام الله والبيرة يخصص أرقاماً لتوفير خدمة الشحن للحالات الطارئة

بوابة اقتصاد فلسطين

خصص فرع شركة كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة، أرقاماً للتواصل مع المشتركين لتوفير خدمة شحن الكهرباء للحالات الطارئة والاستثنائية، التي لايمكنها الخروج من المنزل أو الوصول إلى فروع الشركة أونقاط الشحن في ظل حالة الطوارئ، التي أعلنت للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أنه بإمكان المواطنين في الحالات الطارئة التواصل من خلال  مركز الاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية:  022947650 - 026269333 أو على الأرقام المجانية: 1800900900 - 1800211511 وستتحرك طواقم الشركة بإتجاه منازل المشتركين أينما كان لتوفير خدمة الشحن.

وأوضح مدير فرع كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة محمد زيدان، أنه وبناء على تطورات الطوارئ المعلنة من قبل الحكومة، وما تلاها من تشديد للحركة، فإن شركة كهرباء محافظة القدس وبالتنسيق مع المحافظة وغرفة الطوارئ، قررت عدم قطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في المحافظة.

وطالب زيدان المواطنين القيام بعمليات الشحن والحصول على الخدمات الأخرى من خلال استغلال تطبيق الموبايل الخاص بالشركة "jdeco" الموجودة على أجهزة الأيفون والأندرويد.

وأضاف أن فرع الشركة في رام الله والبيرة خصص 17 فرقة ميدانية لحالات الطوارئ ستعمل على ضمان توفير التيار الكهربائي في كافة مناطق المحافظة، بما فيها إصلاح الاعطال الكهربائية، وتأمين عمليات الشحن للمواطنين والحالات الطارئة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الـعاشرة مساء.

وأشار زيدان إلى أن عمل المقر الرئيسي في الإرسال سيقتصر على الطوارئ، الصندوق، الشحن، الدفع المسبق،  الحراسة، ومزكز الاتصال، حيث تم استصدار تصاريح خاصة لتنقل الموظفين والطواقم العاملة في الميدان حتى تتمكن من القيام بعملها.

 

كلمات مفتاحية::