عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » محلي »
 
02 حزيران 2020

تنمية الخليل تقدم طروداً غذائية وصحية والعابا لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين في دورا

الخليل_ بوابة اقتصاد فلسطين.

قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل، ومكتب دورا الفرعي، طروداً غذائية وصحية وألعابا لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية التنمية الإجتماعية في الخليل ممثلة بمديرها العام خالد طميزي، ورئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، ومديرة المركز مارسيل، حيث تم  تقديم مساعدة لأبناء الأسر 43 أسرة فقيرة مسجلة لدى وزارة التنمية ممن يتلقوا خدمات من المركز.

مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد اطميزي ثمن دور المركز في تقديم الخدمات لأبناء الأسر الفقيرة المسجلة لدى التنمية، وأضاف إن الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، لرصد احتياجاتهم والتنسيق والتشبيك مع جميع المؤسسات الحكومية والأهلية لدعم صمودهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

من جهته أشار مدير مكتب فرعي دورا راشد عطاونة، الى أهمية بذل جهد مشترك في دعم وتمويل المركز كي لتوفير عوامل الإستمرار والنجاح له. ودعا لمزيد من تكاتف الجهود الإجتماعية وخلق متطلبات الصمود الإجتماعي في ظل الأزمة التي تواجهها البلاد والتي تتطلب إنفتاح أكثر وتجميع لكل الإمكانيات وترشيدها في الطرق الصحيحة التي تخدم الفئات الفقيرة.

وحضر اللقاء مدير مكتب حلحول عرفات الشوامر، ورئيس قسم الأسرة والطفولة مريم نصار.

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2020
تصميم و تطوير