عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » أخبار الشركات »
 
29 تشرين الثاني 2020

إطلاق النسخة الرسمية لتطبيق ديلزات الإلكتروني

بوابة اقتصاد فلسطين

أعلنت شركة ديلزات مؤخرا عن إطلاق النسخة الرسمية لتطبيق ديلزات الإلكتروني، فبعد نجاح النسخة التجريبية للتطبيق في الأسواق الفلسطينية والتي تم إطلاقها قبل شهر، اصبحت النسخة الرسمية متوفرة على المنصات العالمية الخاصة بشركتي آبل و جوجل.

فديلزات Deelzat هي عبارة عن منصة  تجارة إلكترونية اجتماعية رائدة للجيل القادم من تجار التجزئة والمتسوقين، مصممة لإعطاء الأفراد الفرصة و المساحة للقيام بالمعاملات التجارية من خلال ربطهم مع بعضهم البعض كبائعين و مشترين في آن واحد في المنطقة العربية، وجعل التسوق والبيع أمرًا بسيطًا واجتماعيًا وممتعًا.

وبهذه المناسبة، أعرب جاك معلوف؛ المدير التنفيذي للشركة عن سعادته بالرواج الذي لاقاه التطبيق بعد إطلاقه في الفترة التجريبية، خصوصا ان عدد البائعين المنضمين للتطبيق فاق التوقعات، كما أردف السيد معلوف بأن النسخة الرسمية للتطبيق قريبة جدا من حيث المظهر من تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية كإنستغرام وذلك لضمان نفس التجربة الممتعة و الفريدة التي يحصل عليها المستخدمون.

كما أوضح أيضا بأن ديلزات هي المنصة الوحيدة في المنطقة التي تجمع ما بين التجارة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي و ذلك ليس فقط بهدف ربط البائعين مع المشترين فحسب بل تذهب الى ابعد من ذلك من حيث إدخال خصائص التواصل الاجتماعي في تجربة التجارة الإلكترونية مما يخلق تجربة بيع و شراء اجتماعية و ممتعة.

الجدير بالذكر أن ديلزات ستقوم بدخول الأسواق العربية في العام المقبل من خلال الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.  

يمكن للمتسوقين والبائعين تحميل التطبيق عبر المتجار الرسمية لشركة Apple و شركة Google.

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2021
تصميم و تطوير