عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » أخبار الشركات » آخر الأخبار »
 
31 كانون الثاني 2021

ديلزات تتأهل لنصف نهائيات المسابقة العربية للشركات الناشئة في الوطن العربي

بوابة اقتصاد فلسطين

تأهلت شركة ديلزات لنصف نهائيات المسابقة العربية للشركات الناشئة في الوطن العربي والتي تنظمها مؤسسة الشركات الناشئة العالمية (The Global Startup Movement) ومقرها نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وفي لقاء مع "اندرو بيركوفيتز" وهو من القائمين على هذه المسابقة، أشار بيركوفيتز بأن عملية اختيار الشركات المنافسة في هذه المسابقة تمت وفق مجموعة من المعايير المهنية المتمثلة في قدرة الشركات على التوسع والنجاح في الوطن العربي إضافةً الى مدى قدرتها على دعم المجتمعات المتواجدة بها، حيث تم تقسيم الشركات إلى أربع فئات رئيسية تتكون من شركات تكنولوجيا الأموال (Fintech) ، شركات تكنولوجيا التعليم (Education) ، شركات تكنولوجيا الزراعة (Agriculture) وشركات التجارة الالكترونية (E-commerce).

وأضاف بيركوفيتز أن ديلزات تصدرت فئة شركات التجارة الالكترونية بعد منافستها لمجموعة من الشركات الاماراتية واللبنانية عن فئة شركات التجارة الإلكترونية، وتأهلت لدور نصف النهائي لمنافسة المتصدرين عن الفئات الاخرى.

وتمت المرحلة الأولى من المسابقة والتي تأهلت بها ديلزات يوم الخميس الموافق ٢٨-١-٢٠٢١ في بث مباشر قامت به الشركات بعرض نموذج الأعمال الخاص بها على مجموعة من رجال و نساء الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية ليقوموا بدورهم بتقييم الشركات المتنافسة، حيث حصلت ديلزات على إجماع واعجاب لجنة التقييم.

بدوره قال جاك معلوف - الرئيس التنفيذي لديلزات بأن هذه المسابقة تعتبر من أهم الوسائل التي توفر الفرص لدعم ونجاح الشركات الناشئة بشكل عام والشركات الناشئة الفلسطينية بشكل خاص، خاصة في ظل عدم وجود داعم أساسي لهذه الشركات في فلسطين، كما ابدى سعادته باختيار ديلزات للمرحلة المقبلة، مما يؤكد على قدرة الشركات الفلسطينية على المنافسة والربح إقليميا وعالميا.

الجدير بالذكر بأن المرحلة نصف النهائية من المسابقة ستتم يوم الخميس الموافق ١١-٢-٢٠٢١ في بث مباشر على صفحات ديلزات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كلمات مفتاحية::
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2021
تصميم و تطوير