عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » أخبار الشركات » الاخبار الرئيسية »
 
22 شباط 2021

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و"أوريدو" فلسطين يجددان اتفاقية رعاية كرة القدم الفلسطينية

بوابة اقتصاد فلسطين.

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مع الرئيس التنفيذي لشركة "أوريدو" فلسطين ضرغام مرعي، اتفاقية رعاية رئيسية لكرة القدم الفلسطينية، لثلاث مواسم كروية ابتداء من الموسم الحالي 2020–2021.

وقال الاتحاد في بيان له، اليوم الإثنين، إن توقيع الاتفاقية الذي جرى بمقر الاتحاد في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، يأتي استمرارا لمساعي "أوريدو" فلسطين في دعم الشباب الفلسطيني وتحديدا كرة القدم، التي حظيت باهتمام خاص من قبل الشركة طيلة السنوات الماضية، بعد رعايتها أربع مواسم متتالية في وقت سابق، الأمر الذي شكل فارقا في مسيرة الكرة.

وأضاف أنه بموجب هذه الرعاية ستكون "أوريدو" فلسطين الراعي الرئيسي لكل من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، والدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، والدوري النسوي، وراعيا حصريا لنهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وقال الرجوب إن الاتحاد يتطلع للشراكة والتعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني، بصفته الوطنية ومسؤوليته المجتمعية، كوّن كرة القدم الفلسطينية تحقق إنجازات متتالية، ويجب على مجتمعنا بكل قطاعاته أن يساند هذا التقدم الكروي، الذي نقوم بتحقيقه محليا ودوليا.

وتابع: "إن الظروف الاستثنائية التي يمضي بها الموسم الكروي لهذا العام، لن تثنينا عن تقديم كل لدينا في سبيل إنجاح الموسم، والإبقاء على مستوى التنافسية الذي استطعنا تحقيقها على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أنه بدون الإدارة والثقافة الصحيحتين لا قيمة للمال، داعيا الأندية للعمل على استغلال هذه الرعاية بالشكل المطلوب".

من جانبه قال مرعي إن هذه الرياضة هي من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويعطيها الشباب مساحة كبيرة من المتابعة والاهتمام، مضيفا "نسعى أن نكون شركاء للشباب في اهتماماتهم من جهة، ومن جهة أخرى نشعر بواجبنا الوطني والأخلاقي بأن نقف في الصف الداعم للرياضة الفلسطينية، التي حققت إنجازات متتالية طيلة السنوات الماضية".

الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2021
تصميم و تطوير