عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » الاخبار الرئيسية » أخبار الشركات »
 
02 آذار 2021

’مدفوعاتكم’ تطلق خدماتها رسميًا في فلسطين

بوابة اقتصاد فلسطين

أعلنت الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا الخدمات المالية "مدفوعاتكم"، يوم الاثنين، إطلاق خدماتها رسميًا في فلسطين، وذلك في حفل حضره محافظ سلطة النقد فراس ملحم، ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة مصطفى سلامة، ومدير عام الشركة محمود ياسين.
وأشاد ملحم بإطلاق الشركة أعمالها بشكل رسمي في فلسطين، بعد كل من الأردن وقطر وعُمان والعراق، معربًا عن ثقته بأن يكون لها دور كبير وبارز في إغناء السوق بخدمات الدفع الالكتروني وتنوعها، وتمكين كافة الأفراد من إتمام معاملاتهم المالية بيسر وسهولة من ناحية الأمان المالي، دون التقيد بالحدود الجغرافية.

وشدد المحافظ على أهمية التركيز على الريف الفلسطيني والمناطق المهمشة وقطاع الشباب لدوره الهام في تعزيز ثقافة الدفع الالكتروني.
وقال إنه بترخيص شركة "مدفوعاتكم"، يصبح في فلسطين خمس شركات دفع إلكتروني تقدّم خدمات متنوعة للمواطن.
من جهته، قال سلامة "إن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة مدفوعاتكم عالميًا في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية ستمكنها من تقديم خدمات مالية رائدة ومنافسة في فلسطين، إضافة إلى احتوائها على فريق عمل وخبراء متخصصين في المجال، ما سيسهم في إثراء وتعزيز الخدمات المقدمة بشكل نوعي".
بدوره، قال ياسين إن الشركة تقدّم نظام عمل متكاملاً ولحظيًا، خاليَا من الأخطاء، ويوفر الوقت والجهد المبذولين في التحصيل ويسرع عملية التدفق النقدي.
وأضاف: إن الشركة تعتمد نظامًا مرنًا يدعم مختلف القطاعات والشرائح والأسواق المختلفة، إضافة إلى أنه يمكن ربط النظام بسهولة مع نظام خدمة العملاء المطبق.
وقالت الشركة في بيان إنها تلتزم بتطبيق أعلى المعايير لحماية المعلومات الحساسة لكل من عملائها وزبائنها في النظام.
والشركة حاصلة على شهادة الآيزو 27001، وتطبق أفضل الممارسات المهنية في استخدام تقنية المعلومات وجمعها، وفقًا لقوانين وأنظمة وتعليمات "سلطة النقد الفلسطينية".
و"مدفوعاتكم" شركة رائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية ومقرها في العاصمة الأردنية عمان، وتأسست في عام 2011 لتبتكر نظامًا يمكّن العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من عرض ودفع فواتيرهم بكل سهولة وراحة وسرعة.
وتضم الشركة فريقًا من المتخصصين في التكنولوجيا المالية، الملتزمين بالجودة المستمرة والابتكار، وتقديم حلول الفوترة والمدفوعات الإلكترونية، وتلتزم بتقديم خدمات الدفع والدعم على مستوى عالمي للعملاء. 

الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2021
تصميم و تطوير