الرئيسية » أخبار الشركات »
 
27 تشرين الثاني 2022

أوفتك فلسطين تحصد جائزة Best Market Penetration Award

بوابة اقتصاد فلسطين

حصدت شركة فلسطين للتكنولوجيا المكتبية (أوفتك)، جائزة Best Market Penetration عن العام 2021-2022، التي تقدمها شركة Diebold Nixdorf.

وتسلم الجائزة، الرئيس التنفيذي لشركة أوفتك فلسطين جميل ضاهر، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي عقدته الشركة في العاصمة التايلندية بانكوك. 

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال ضاهر: "تحقق اليوم شركة أوفتك فلسطين إنجازاً عالمياً جديداً في قطاع التكنولوجيا البنكية، ونفتخر بسعي الشركة الدائم إلى التميز العالمي من خلال تقديم الخدمات التكنولوجية البنكية والمكتبية الاحترافية"، معرباً عن تقديره لشركة Diebold Nixdorf على منحها هذه الثقة لأوفتك.

وأضاف أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً للجهود المستمرة من أوفتك في الارتقاء بخدماتها، ومدى التطور الذي وصلت إليه الشركة من خلال تقديمها الأفضل لعملائها في كافة القطاعات وبالأخص القطاع البنكي، معتبراً أن الخدمات ساهمت بشكل كبير في تعزيز ثقة الزبائن ورضاهم.

من جهته، أكد المدير الإقليمي في Diebold Nixdorf، أسامة عوض على أهمية هذه الجائزة، قائلاً: "نشعر بالحماس تجاه هذه الشراكة التي تبلورت من خلال فوز أوفتك بالجائزة، ونهدف إلى تعزيز التعاون معهم من خلال تزويد البنوك في فلسطين بأحدث التقنيات المصرفية لتحسين شبكاتها للخدمة الذاتية، فالمؤسسات المصرفية تثق بحلول Diebold Nixdorf لتقديم خدمات آمنة ومصممة بشكل خاص لتحسين تجربة جميع العملاء".

من الجدير ذكره؛ أن شركة أوفتك فلسطين إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، وهي رائدة إقليمياً في مجال الخدمات التكنولوجية المكتبية على صعيد التقنيات البنكية وأنظمة المعلومات والبطاقات البلاستيكية والذكية، وخدمات التأجير، وحلول الأثاث المكتبي.

كلمات مفتاحية::
مواضيع ذات صلة