الرئيسية » أخبار الشركات »
 
10 آب 2015

بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 لفائز جديد

\

بوابة اقتصاد فلسطين | سلم بنك القدس سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز حسام عادل العطاونة والمدخرين لدى فرع رأس الجورة-الخليل والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب رمضان سالم المصري والمدخر لدى فرع خانيونس.

وتم تسليم السيارة للفائزين العطاونة خلال حفل أقيم بفرع رأس الجورة بحضور الفائزين وعائلاتهم  وعدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك. وخلال الحفل رحب المدير التنفيذي لإدارة الفروع مصطفى أبو زيد بالحضور وهنأ الفائزين وعائلتهم بالجائزة، كما تحدث عن اهتمام البنك بالتفرع والوصول إلى المواطن الفلسطيني في جميع المناطق والأرياف حيث افتتح البنك مكتب له في بلدة جماعين وحاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب آخر له في بلدة  قبلان في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب بقطاع غزة.

وفي ذات السياق عبر العطاونة الفائز بالسيارة عن فرحته بالقول: "ما كنت بحلم إني أمتلك سيارة مدويل 2015 والحمدلله هي امتلكتها من بنك القدس، ويشجع الكل يوفّر لدى بنك القدس.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيرة والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف أرجاء الوطن أو الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

مواضيع ذات صلة