الرئيسية » محلي »
 
17 آب 2015

حريق يطال 200 مركبة خارج الخدمة في الرام

أتى حريق اندلع بمركبات وهياكل وقطع غيار المركبات المستعملة في أحد تجمعات ومحلات قطع الغيار المستعملة ببلدة الرام شمال القدس، اليوم الاثنين، على 200 مركبة.

\

وتمكنت طواقم مركز دفاع مدني الرام في محافظة القدس، تساندها طواقم من مديرية دفاع مدني رام الله والبيرة، وطواقم وآليات وحدة دعم وإسناد الوسط في الدفاع المدني من اخماد النيران.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن الطواقم أخمدت النيران التي نشبت بأحد المحلات وتجميع المركبات في البلدة الذي يحتوي على أكثر من 500 مركبة بمساحة واسعة مكدسة ومرصوصة فوق بعضها، فقد إندلعت وطالت النيران أكثر من 200 مركبة خارج الخدمة، إضافة إلى هياكل وقطع غيار المركبات المستعملة، وإطارات المركبات ومواد بلاستيكية.

وأضاف التقرير أن أسباب اندلاع النيران كانت وصول النيران للمركبات من حريق للأعشاب المجاور لها صباح اليوم في البلدة ما أدى إلى اندلاع النيران ونشوبها في تجمع المركبات التي كانت مكدسة ومتلاصقة الأمر الذي ساعد على اتساع مساحة الحريق ووصول النيران للمركبات ومحتويات المحل .

ودعا مدير الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد الحجار، مالكي مثل هذه المشاغل والمواقع التي تحتوي على بضائع ومواد سريعة الاشتعال، إلى أخذ التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية؛ لمنع وقوع مثل هذه الحوادث بالمحافظة.

(وفا)

مواضيع ذات صلة