الرئيسية » أخبار الشركات »
 
17 آب 2015

تجهيز المرحلة الأولى من مول فلسطين\r

\

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين| أعلنت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار عن الانتهاء من المرحلة الأولى ( بناء العظم) لمشروع مول فلسطين التجاري والذي يعتبر من اكبر المراكز التجارية في فلسطين.
ويعد مبنى المول ضمن مواصفات المبنى الأخضر في فلسطين، يلتزم بشروط البناء الاخضر العالمية، والذي يرتكز على الموازنة بين المبنى ومحيطه، واستخدام الطاقة الشمسية والتهوية الطبيعية.
وتبلغ مساحة المشروع الذي يقع في منطقة البالوع بمدينة البيرة، 10.000 متر مربع، حيث تبلغ مساحة الطوابق السفلية 1600 متر والطوابق العلوية 900 متر 
ويتكون المول المطل على ثلاثة شوارع رئيسية من 10 طوابق تتخللها عشرات المحال التجارية متعددة الأحجام والأشكال ومكاتب فخمة إضافة الى موقف سيارات يتسع لاكثر من 1000 سيارة. 
من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة شركة ربحي الحجة السيد ربحي الحجة ان المشروع تم بناءه في فترة زمنية قياسية على يد امهر المهندسين والمقاولين المحليين ذو باع طويل في هذا المجال .
متوقعاً ان "تتحول المنطقة الى محطة تسوق كبرى واستراحة للزائرين، الذين يأتون من المحافظات من جميع المحافظات، ولأهالي رام الله والبيرة 

وأضاف الحجة ان الشركة أخذت على عاتقها مواكبة أحدث المواصفات وتقديم أفضل التشطيبات في مشاريعها التجارية و الإسكانية، وتحقيقاً لذلك قامت في الفترة الاخيرة بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون وشراكة استراتيجية مع كبرى الشركات الإسبانية والتركية العالمية اضافة الى المحلية الفلسطينية لتوريد أجود أنواع مواد التشطيبات وأكثرها تطوراً.

مواضيع ذات صلة