عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
20 آب 2015

أسماء المستفيدين من مواد بناء المنحة القطرية

بإمكان المواطنين التأكد من كميات المواد البناء المخصصة لهم عبر الاستعلام عن طريق رقم الهوية، من ثم التوجه لأقرب مورد لاستلام مواد البناء .

\

بوابة اقتصاد فلسطين | أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة الليلة الماضية، عن نشر أسماء المواطنين أصحاب المنازل المدمرة كليا، الحاصلين على مواد بناء ضمن منحة الاعمار القطرية عبر موقع الوزارة الرسمي، ليصبح بإمكان المواطنين التأكد من كميات المواد البناء المخصصة لهم عبر الاستعلام عن طريق رقم الهوية، من ثم التوجه لأقرب مورد لاستلام مواد البناء .

وشدد الوزير الحساينة في بيان صحفي على حرص وزارته على إعلام المواطنين المتضررين بكميات مواد البناء المخصصة لهم فور موافقة الجانب الإسرائيلي عليها، مشيرا إلى أن عدد المواطنين المتضررين بلغ 366 متضررا، أما المواطنين الحاصلين على الموافقة للمشاريع البناء الخاصة يبلغ عددهم 117 مواطنا.

وأكد أن الطواقم الهندسية والفنية تواصل عملها ليل نهار من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وتسهيل معاملاتهم والتواصل الدائم معهم فيما يخص الاعمار.

وشكر الوزير الحساينة دولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على هذا الدعم، كما ثمن جهود رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ وفريق الهيئة في التنسيق لإدخال مواد البناء لقطاع غزة.

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2020
تصميم و تطوير