الرئيسية » منوعات »
 
21 أيار 2015

ينفق نحو 56 ألف دولار سنويا لالتقاط صور مع النجوم

\

 

بوابة اقتصاد فلسطين | ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن مواطنا كشف أنه يقوم بإنفاق ثلاثة آلاف جنيه استرليني (حوالي 4700 دولار أمريكي) شهريا، لتعقب مشاهير هوليوود، حتى يتمكن من التقاط صور معهم أو الحصول على توقيعاتهم.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية اليوم بأن المواطن "جيسون ثانوس" ينفق هذه المبالغ على السفر والغذاء والمشروبات والفنادق ذات الخمس نجوم، حتى يكون قريبا من المشاهير من أمثال النجم البريطاني توم هاردي /37 عاما/ والنجمة المخضرمة هيلين ميرين /69 عاما/.
كما نقلت الصحيفة عن "صائد المشاهير" /40 عاما/، قوله إنه قد ينتظر لايام أمام حفلات دور العرض الاولى للافلام حتى يحصل على توقيعات المشاهير، إلا أنه أكد أن ذلك يستحق الجهد الذي يبذله، حيث أن الصورة الواحدة قد تباع بآلاف الدولارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثانوس شديد الافتتان بالمشاهير لدرجة أنه اختار لابنته البالغة من العمر سبع سنوات، اسم "أنجيلينا"، تيمنا بالنجمة الامريكية الحائزة على الاوسكار أنجيلينا جولي /39 عاما.

وكان ثانوس باع في الماضي صورا للملاكم محمد علي كلاي والنجم سيلفستر ستالون والنجمة ميجان فوكس وبطل سلسلة أفلام "هاري بوتر" دانيال رادكليف.

ونقلت الصحيفة عن ثانوس قوله: "أسافر بانتظام إلى الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وإيطاليا وإيرلندا لحضور مهرجانات الافلام، كما أنني أذهب إلى جميع حفلات العرض الاول للافلام في لندن".

مواضيع ذات صلة