عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » ثقافة »
 
27 أيار 2015

بصمة يفوز بجائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي الدولية

\

 

بوابة اقتصاد فلسطين | فاز برنامج بصمة التابع لجمعية "مهندسون بلا حدود" بجائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي الدولية بعد الترشح للجائزة ضمن فئة المشروع المبدع.

وقام بتمثيل البرنامج طالبتان من جامعة النجاح هما سارة ظاهر، وأسيل سعد الدين.

وعبرت المسؤولة الإعلامية للبرنامج وسفيرة جائزة الشيخة فاطمة سارة ظاهر عن سعادتها بفوز البرنامج بمثل هذه الجائزة الكبيرة التى تدعم الشباب وتشجعهم على الإبداع.

وأضافت: "جائزة سمو الشيخة فاطمة أتاحت الفرصة لنا الآن لإنجاز العديد من المشاريع، ومساعدة الكثير من المحتاجين، وإقامة مشاريع كبيرة".

وأوضحت ظاهر أنها وبصفتها سفيرة للجائزة ستسعى للتعريف أكثر عن الجائزة لإتاحة المجال لكل المبدعين والموهوبين في فلسطين للتقدم لها، والحصول على فرصة إظهار إبداعاتهم على مستوى الوطن العربي.

وحصل مشروع برنامج بصمة على جائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار، ودرع الجائزة وشهادة تقدير موقعة من الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وقالت ظاهر ان مثل هذه الإنجازات والمشاريع تحتاج الى الدعم على الصعيد المحلي والدولي لكي تكون هذه الجائزة دافعاً لبذل المزيد من الانجاز، ورفع اسم فلسطين عالياً.

يُذكر أن برنامج بصمه هو برنامج خيري تطوعي تقوم فكرته على القضاء على الفقر من جذوره، ومساعدة العائلات المحتاجة، وإعطائها حلا دائما وليس مؤقتا.

ويشرف على البرنامج لجنة زكاة نابلس المركزية، بالتعاون مع جمعية "مهندسون بلا حدود"، وهو يتواجد في ثلاث محافظات أساسية، ومركزه الجامعات كجامعة النجاح في نابلس، وجامعة البولتكنك في الخليل، وجامعة بيرزيت في رام الله.

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2019
تصميم و تطوير