عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » محلي » مجتمع واقتصاد »
 
01 حزيران 2015

كهرباء القدس تنشر فيديو مؤثر حول سرقة الكهرباء

تعمل شركة كهرباء القدس جاهدة على ايصال رسالة انسانية للمستهلك الفلسطيني تحمل في طياتها تحذير من الاقدام على سرقة التيار الكهربائي، حيث تؤثر هذه السرقة على المجتمع الفلسطيني ككل، وليس فقط على الشركة، وكانت اخر رسالة وجهتها من خلال رابط فيدو مؤثر.

 

\

 

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين | أطلقت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم مقطع فيديو مؤثر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار "لا تسرق الكهرباء... فتكن سبباً في معاناة غيرك"، وذلك مواصلة لحملاتها ضد سارقي التيار الكهربائي والمتعدّين على الشبكات.

ويهدف الفيديو الجديد إلى شرح الآثار السلبية التي يتركها سارق التيار الكهربائي على المجتمع بشكل عام، وخصوصاً المرضى الذين يعانون أمراضاً مزمنة ويستخدمون أجهزة طبية تعتمد اعتماداً كلياً على الكهرباء، ويمكن للمواطنين وكافة المشتركين الاطلاع على الفيلم من خلال الرابط التالي: https://youtu.be/4vLK7w11c00.

وأكد المهندس هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أن الشركة ستواصل محاربة آفة سرقة التيار الكهربائي للحد من هذه الظاهرة التي تفتك بالشركة ومجتمعنا وتمس حياة كل مواطن، وذلك كي تتمكن الشركة من المضي قدماً في تقديم خدماتها لكافة مشتركيها في مناطق امتيازها.

وبيّن العمري أن الفيديو التوعوي الذي أنتجته الشركة كان أكثر مقاطع الفيديو تأثيراً من بين المقاطع السابقة التي تم إنتاجها، وذلك نظراً  لثراء المضمون وقوة تأثير الرسالة التي حملها الفيديو في طياته كونه يعرض المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان وخصوصاً المرضى على أسرّة العلاج، نتيجة الأفعال المشينة التي يقوم بها سارق التيار الكهربائي وتسببها في معاناة الآخرين. 

وكشف العمري أن إجمالي ما تتكبده الشركة من خسائر مالية نتيجة سرقة التيار الكهربائي بلغت حوالي 150 مليون شيكل سنوياً، وبالتالي فإن هذا يؤثر سلباً على قدرات الشركة في الاستمرار في تقديم الخدمات التي تقدمها للمشتركين بالشكل المطلوب، خاصة في ظل تواصل المعارك القانونية بين الشركة وشركة الكهرباء القطرية الإسرائيلية في المحاكم الإسرائيلية بسبب الديون المتراكمة على الشركة نتيجة سرقة التيار الكهربائي والتخلف عن تسديد الفواتير الشهرية.

وأضاف العمري أن كهرباء القدس لن تتهاون مع حالات سرقة التيار الكهربائي في مختلف مناطق امتياز الشركة، وستواصل ملاحقة المخالفين بالطرق القانونية، لما تخلفه هذه الآفة من آثار مدمرة على اقتصادنا، وحياتنا، ومجتمعنا، مناشداً الحكومة والأجهزة المختصة بضرورة لعب دور أكبر وحازم مع المخالفين وسارقي التيار الكهربائي.

وطالب العمري كافة المخالفين بضرورة تصويب أوضاعهم والعدول عن سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الشبكات من خلال الربط العشوائي والتلاعب بالعدادات، خصوصاً وأننا على أعتاب شهر رمضان المبارك، موضحاً أن أبواب الشركة وكافة فروعها ستبقى مفتوحة لمن يرغب في تصويب أوضاعه وتسديد ما عليه من ديون ومستحقات لصالح الشركة.

مواضيع ذات صلة
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2019
تصميم و تطوير