عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
28 شباط 2021

الفلسطينيون يشيدون بخطوة الإمارات توفير لقاح COVID-19 لقطاع غزة

مترجم- بوابة اقتصاد فلسطين

أشاد العديد من الفلسطينيين بخطوة دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير لقاح فيروس كورونا لقطاع غزة، في ظل الحصار المفروض منذ فترة طويلة والذي يعيق إيصال لقاحات COVID-19 إلى القطاع.

أعرب صلاح عبد العاطي، رئيس اللجنة الدولية لدعم حقوق الفلسطينيين، عن شكره لدولة الإمارات على الإمدادات الطبية التي قدمتها في هذا الوقت الحرج. ودعا المجتمع الدولي إلى تقديم كل المساعدة اللازمة لسكان قطاع غزة لمواجهة جائحة فيروس كورونا و"تعزيز القطاع الصحي المتهالك"، واتباع النموذج الإماراتي في دعم القطاع الصحي وحماية الشعب الفلسطيني من هذا الوباء.

وقال المحلل السياسي نضال خضرة، إن تقديم التطعيمات مبادرة مهمة سبقتها مساعدات طبية مختلفة من الإمارات. وأوضح أن الإمارات كانت وما تزال سباقة في دعم الشعب الفلسطيني.

قال الدكتور نبيل القطري القيادي في حزب الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن إيصال اللقاحات إلى غزة يأتي في إطار المسؤولية الوطنية لإنقاذ المحاصرين في القطاع. وأوضح أن تسليم اللقاحات يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات التي حققها حزب الإصلاح في حركة فتح والمتمثلة في المساعدات المقدمة من الإمارات لتعزيز القطاع الصحي في غزة.

(gulfnews)

 

كلمات مفتاحية::
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2021
تصميم و تطوير