الرئيسية » رياضة »
 
11 آب 2015

الظاهرية: مشاركتنا في كأس الاتحاد الآسيوي ستكون من أجل الانجاز

اعرب المدير الفني لفريق شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب ' الكابتن إبراهيم أبو ارقيق عن رضاه وسعادته للأجواء العامة التي يمر بها فريقه، وهو ما يبشر بالخير .

\

وقال أبو ارقيق لــــــــــــــ'وفا' ان الامور تسير وفق ما خطط لها، وان هناك انسجام واستقرار داخل الكتيبة بفعل تضافر كافة الجهود التي تصب في المصلحة العامة، مشيرا إلى أن بطولة الشهيد ابو عمار ستكون مرحلة فرصة للوقوف على جاهزية الفريق لكن هذا لا يعني ان البوصلة تتجه نحو المنافسة على اللقب الغالي على قلوبنا جميعا .

وبسؤاله حول مشاركتهم في كاس الاتحاد الاسيوي قال 'نحن نستعد للمشاركة وستكون مشاركة من اجل الانجاز وليس المشاركة من أجل المشاركة، وانا شخصيا أكره في كرة القدم ان اذهب فقط للقول اني توليت فريقا لتدريبه في آسيا '.

واضاف 'لن نجعلها زيارة بل من اجل تحقيق الانجاز وهذا يحتاج الى مرحلة تحضير طويلة حتى بداية العام القادم حتى يكون الفريق في لياقة عالية وانا على ثقة تامه أننا سنشرف الكرة الفلسطينية .'

واشار ابو ارقيق الى ان هناك خطة وفق ما تم ابلاغي بها من قبل نائب رئيس النادي علي البطاط، لافتا إلى انه طلب ان يكون هناك معسكرا إما في الداخل او الخارج، وان هناك دراسة لإقامة ذلك حسب الظروف العامة إما في اوروبا او الشرق الاوسط ، لكن انا على ثقة بإدارة النادي لتذليل كل العقبات .

وحول دوري المحترفين القادم قال 'حسب رايي أبرز فريقان سيكونان لهما الكلمة هما اهلي الخليل، وشباب الخليل الى جانب الظاهرية في ظل تواجد العديد من العناصر اللامعة، وخاصة العميد لديه عناصر رائعة ومدرب كبير ناهيك أن الاهلي الخليلي لدية الاندماج الخاص مع المدرب الايطالي '.

وأضاف 'علينا ان لا ننسى فرقا اخرى سيكون لها الدور مثل الترجي النيصي، وهلال القدس والامعري والخضر وسلوان.' 

ولم يخف ابو ارقيق حقيقة ارتياحه الكبير في كتيبة الغزلان كاشفا انه تلقى عروضا عدة من فرق فلسطينية ومن أراضي عام 1948 لكنه فضل البقاء في الظاهرية حبا لأهل البلدة والفريق وجماهيره الوفية عدا انه بقي حلم له ان يمثل الغزلان في التظاهرة الرياضية الآسيوية وتسجيل انجازات .

وبسؤال ابو ارقيق عن احتمالية ترك الفريق وتدريب فريق اخر وقال 'هناك 12 مدربا في دوري المحترفين وكل واحد منهم يحلم بتدريب الظاهرية، انا لي الشرف البقاء على راس الجهاز التدريبي '.

مواضيع ذات صلة