عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » رياضة »
 
08 أيلول 2015

اليوم مواجهة الفدائي مع نظيره الاماراتي

يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث في المجموعة خلف الامارات والسعودية من فوز وحيد على ماليزيا 6-صفر في كوالالمبور والخسارة من السعودية 3-2.

\

قال  عبد الناصر بركات مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم إن فريقه يطمح الى الاحتفال بأول مباراة رسمية يستضيفها على أرضه في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بتقديم عرض قوي أمام ضيفه منتخب الامارات اليوم الثلاثاء.

وقال بركات الذي تولى المسؤولية في ابريل نيسان الماضي إن فوز الامارات الكبير بعشرة أهداف دون رد على ماليزيا في الجولة الماضية لن يرهب فريقه خاصة وان المنتخب الفلسطيني فاز على ماليزيا أيضا 6-صفر ضمن التصفيات ذاتها.

ونقل عنه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت قوله "الأبيض كتاب مفتوح. وأهدافه في ماليزيا لا ترهبنا ومباراته الأخيرة أمام ماليزيا جعلتنا نضع التصور النهائي للفريق وطريقة مواجهته.

وتابع "ما يميز الأبيض أنه يملك مفاتيح متعددة خاصة في الجانب الهجومي في ظل وجود عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت وأحمد خليل وسنعمل على فرض أسلوبنا وعدم السماح لهم بالتسجيل خاصة أن المباراة ستلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ونسعى إلى إسعادهم."

وستدخل الإمارات صاحبة صدارة المجموعة الأولى المواجهة المقررة على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام القريبة من القدس في أجواء احتفالية.

وخاض المنتخبان إضافة إلى السعودية مباراتين فقط في هذه المجموعة بينما لعبت منتخبات تيمور الشرقية وماليزيا ثلاث مباريات.

ووصف الجزائري نور الدين ولد علي المدرب العام للمنتخب الفلسطيني مواجهة الإمارات بانها عرس وطني "يحتم على كافة الجماهير الفلسطينية الحضور والمشاركة"

وأضاف لموقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الانترنت أن كافة اللاعبين يدركون تماما أهمية اللقاء وحساسيته باعتباره أول لقاء يقام في التصفيات الآسيوية المزدوجة على الاراضي الفلسطينية.

 

(وكالات)

الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2019
تصميم و تطوير