الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
05 أيار 2019

" ترست" للتأمين ترعى فعاليات مؤتمر Tedx An-Najah

 

قامت شركة ترست العالمية للتأمين برعاية فعاليات مؤتمر Tedx An-Najah في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس. ويعتبر المؤتمر جزء من سلسلة  المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة للعالم والتي تنظمها "مؤسسة سابلنج الأمريكية" وهي مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها "أفكار تستحق الانتشار" وتقوم باستضافة متحديثين يمثلون قصص نجاح من مختلف المجالات والقطاعات للحديث عن تجاربهم أمام الجمهور.

وأكد السيد زياد لبادة مدير فرع " ترست" للتأمين في نابلس، حرص الشركة على بناء علاقة شراكة مع الجامعات والمعاهد والمؤسسات الفلسطينية لدعم الشباب وانارة مستقبلهم، كما عبر عن سعادته بدعم هذه الفعاليات والأفكار التي توفر البيئة الحاضنة للإبداع الفلسطيني وتوفير الإمكانات اللازمة لتعزيز الابداع والريادة في المجتمع الفلسطيني وخاصة الشباب.

وقالت السيدة راوية بدوان مديرة العلاقات العامة والعناية بالزبائن- أن ترست بصفتها كبرى شركات القطاع الخاص الفلسطيني تسعى دائما لدعم المجتمع الفلسطيني وتنظر إلى هذه الفعاليات بأهمية بالغة كونها تسلط الضوء على ابداع الشعب الفلسطيني واسهاماته في عملية التنمية والريادة على المستويين المحلي والدولي.

وبينت بدوان أن المسؤولية المجتمعية تحظى على اهتمام واسع لدى الشركة وتسعى في كل عام الى رفع نسبة مساهمتها في رعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الإبداعية والمجتمعية.

وشملت الفعالية عرضا لمجموعة من الأفكار الريادية والأكاديمية التي ساهمت في صنع التغيير الإيجابي مجتمعيا وفكريا واقتصاديا.

وتجدر الاشارة بأن " ترست" للتأمين قد تصدرت المركز الأول في سوق التأمين الفلسطيني خلال العشر سنوات السابقة؛ بناءا على بيانات هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين. فقد تصدرت السوق الفلسطيني من حيث حجم التعويضات وعدد الزبائن وحجم انتشارها في فلسطين.

وتعد ترست للتأمين امتداد لمجموعة شركات ترست العالمية للتأمين وإعادة التأمين المنتشرة في 17 دولة عالميا وإقليميا، التابعة لمجموعة نست القابضة "للإستثمارات" والتي بدأت اعمالها عام 1989.

 

 

كلمات مفتاحية::